القادة العالميون يوجهون أنظارهم نحو سوق التدفئة والتهوية وتكييف الهواء والتبريد في المملكة العربية السعودية والذي تبلغ قيمته 6.36 مليار دولار أمريكي

القادة العالميون يوجهون أنظارهم نحو سوق التدفئة والتهوية وتكييف الهواء والتبريد في المملكة العربية السعودية والذي تبلغ قيمته 6.36 مليار دولار أمريكي

من المتوقع أن تصل قيمة سوق التدفئة والتهوية وتكييف الهواء والتبريد في المملكة العربية السعودية إلى 6.36 مليار دولار أمريكي بحلول 2022، وفقًا لشركة TechSci Research في تقرير بتكليف من معرض " HVACR Expo Saudi."

سوف يعرض معرض "HVACR Expo Saudi " في دورته الرابعة علامات تجارية عالمية بارزة من أكثر من 15 دولة.

سوف يُقام المعرض في الفترة من 28 إلى 30 يناير 2019 في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض (RICEC).

مع توقعات بوصول قيمة سوق التدفئة والتهوية وتكييف الهواء والتبريد في المملكة العربية السعودية إلى 6.36 مليار دولار أمريكي بحلول 2022، يستمر أكثر المعارض المرتقبة في المنطقة "HVACR " في جذب اهتمام قادة القطاع من جميع أنحاء العالم الذين يتطلعون إلى الاستثمار في المملكة.

ويحظى معرض " HVACR Expo Saudi" بدعم قوي من الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة (SASO) وهيئة التقييس لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية (GSO)، وهو يستعد لإقامة دورته الرابعة في الرياض يناير القادم.

وسوف يجمع المعرض كبرى الشركات العالمية والمحلية المتخصصة في مجال التدفئة والتهوية وتكييف الهواء والتبريد على مدار ثلاثة أيام من العمل والتواصل في الفترة من 28 إلى 30 يناير 2019. وسيكون من بين العارضين شركة كاريير، وشركة الزامل للمكيفات، وشركة يورك، وشركة ميديا، وشركة سامسونج، ومجموعة العيسى، وشركة أل جي، وشركة "SKM"، وشركة "Caleffi" لحلول أنظمة الهيدروليك، وشركة "VTS Clima"، وشركة هيتاشي، وشركة هاس، وشركة جبسون، وشركة "Rheem"، وشركة "RIG"، وشركة "BNF " وغير ذلك الكثير.

ومن جانبه قال روني الحداد، مدير الفعاليات في معرض "HVACR Expo Saudi": "تساهم المملكة العربية السعودية بما يقرب من 2% في سوق التدفئة والتهوية وتكييف الهواء والتبريد العالمي، وقد أثار هذا اهتمام الشركات الريئيسية في القطاع بالخارج. ونحن نشهد اهتمامًا متناميًا من هذه العلامات التجارية من أجل تقديم أحدث المنتجات في مجال التدفئة والتهوية وتكييف الهواء والتبريد في السوق السعودي، وتوفير التقنيات القادرة على الدفع قدمًا بهذا القطاع الواعد.
 " وبفضل وضع أنظمة جديدة واستمرار المناقشات بين قادة السوق المحليين والهيئات السعودية، فإنه يمكن للعلامات التجارية العالمية التي تخطط لدخول السوق أو لتوسعة فرص إنتاجها المحلي أن تتطلع إلى إقامة علاقات عمل قوية في المستقبل القريب."

وسوف يستضيف معرض "HVACR Expo Saudi" قادة القطاع من أكثر من 15 دولة بما في ذلك تركيا، والصين، وإيطاليا، والولايات المتحدة الأمريكية، والكويت، وماليزيا، وسنغافورة، ومصر، والإمارات العربية المتحدة، والمملكة العربية السعودية من أجل عرض حلول القطاع الأكثر ابتكارًا.

وصرح السيد فايزال بابو بالاثودي، العضو المنتدب في شركة "VTS Clima" قائلًا: "من المتوقع أن تؤدي الظروف المناخية القاسية في المملكة العربية السعودية، وتغير أنماط الحياة، وزيادة عدد المبادرات الحكومية نحو إعادة هيكلة اقتصاد البلاد الذي يعتمد على النفط إلى تعزيز الطلب على أنظمة التدفئة والتهوية وتكييف الهواء والتبريد في البلاد. 
" ومن المتوقع أن يكون النمو في السوق مدفوعًا بزيادة دمج أنظمة التدفئة والتهوية وتكييف الهواء والتبريد في المنتجات الذكية، واستمرار الطلب المتزايد على أنظمة التدفئة والتهوية وتكييف الهواء والتبريد الموفرة للطاقة."

ولجعل الزوار على إطلاع دائم بآخر توجهات القطاع، سوف يقدم معرض "HVACR " جدول أعمال يتضمن ورش عمل مجانية معتمدة من CPD (التطوير المهني المستمر). واستجابة لشعبية ورش العمل التي أُجريت في الدورة السابقة، وزيادة قدرتها على استيعاب ضعف عدد المشاركين، سوف يتم تنفيذ جدول الأعمال في قاعتين لورش العمل من أجل إقامة 30 جلسة.

والجدير بالذكر أنه في 2018، رحب معرض "HVACR Expo Saudi " بأكثر من 6000 متخصص في القطاع من أكثر من 25 دولة زائرة، وكان أكبر من الدورة السابقة بنسبة 20%. وإلى جانب تواجد 75 شركة عارضة، اشتمل المعرض على 20 جلسة ورش عمل، وإطلاق منتجات حصرية فضلًا عن اجتماع كفاءة استهلاك الطاقة المشترك بين الاتحاد الأوروبي والمملكة العربية السعودية.

وتتشرف شركة "دي. أم. جي للفعاليات" بتنظيم معرض "HVACR Expo Saudi" الذي يتشارك الموقع مع معرض إدارة المرافق والمنشآت "FM EXPO Saudi" ومعرض "Saudi Clean Expo،" ومن المزمع إقامته في الفترة من 28 إلى 30 يناير 2019 في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض (RICEC). ويتمتع المعرض بدعم كل من شركة كاريير (الراعي البلاتيني)، وشركة الزامل للمكيفات (الراعي الذهبي)، وشركة آل سالم جونسون كنترولز وشركة يورك (الراعي الفضي)، وشركة الأخوان حسين والحسن غازي شاكر للتجارة الحديثة المحدودة وشركة ميديا للمكيفات (راعي التسجيل الحصري)، وشركة صناعات العيسى وشركة كرفت (الراعي الرسمي للبيانات المصورة).

For more information on HVACR Expo Saudi:

#HVACRExpoSaudi

For media inquiries, please contact:

Elisha Dessurne Public Relations Executive at dmg events

 

Event Updates Industry News
عن HVACR EXPO SAUDI

نبذة عن شركة دي إم جي إيفنتس

دي إم جي إيفنتس هي شركة منظمة رائدة للفعاليات الحية وناشرة لدوريات مهنية.

نهدف إلى إبقاء الشركات على اطلاع مستمر وإلى ربطها بالأوساط المعنية لإنشاء أسواق نابضة بالحيوية وتسريع أعمالها عبر منصات متعددة.

تنظم دي إم جي إيفنتس أكثر من ٨٠ حدثًا في ٢٥ دولة، وتستقطب فعالياتها أكثر من ٤٢٥ ألف زائر وموفد سنويًا. وتضم مجموعة منتجات الشركة العديد من الفعاليات الرائدة في مجالاتها، مثل المعارض الإنشائية ذا بيج ٥ وفعاليات الطاقة أديبك وجاستك.

تأسست الشركة في عام ١٩٨٩، ويقع مقرها الرئيسي في مدينة دبي بالإمارات العربية المتحدة، وهي شركة تابعة مملوكة بالكامل لشركة ديلي ميل آند جنرال تراست (دي إم جي تي، www.dmgt.co.uk)، التي تعتبر واحدة من كبرى الشركات الإعلامية بالمملكة المتحدة.