معرض "HVAC R EXPO SAUDI" يفتح أبوابه رسميًا في الرياض

معرض "HVAC R EXPO SAUDI" يفتح أبوابه رسميًا في الرياض

افتتح المهندس منصور الشثري، نائب رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية بالرياض، رسميًا معرض "HVAC R Expo Saudi" ومعرضي "FM EXPO Saudi" و"Saudi Clean Expo" اللذين يتشاركان الموقع في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض (RICEC).

المهندس منصور الشثري، نائب رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية بالرياض، يفتتح معرض "HVAC R Expo Saudi" ومعرضي "FM EXPO Saudi" و"Saudi Clean Expo" اللذين يتشاركان الموقع.

للمرة الأولى في الرياض، يستضيف المعرض أكثر من 85 من العارضين الإقليمين والعالميين حتى 30 يناير 2019 في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض (RICEC).

افتتح المهندس منصور الشثري، نائب رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية بالرياض، رسميًا معرض "HVAC R Expo Saudi" ومعرضي "FM EXPO Saudi" و"Saudi Clean Expo" اللذين يتشاركان الموقع في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض (RICEC). وقد تجول الشثري في المعرض بصحبة السيد/جورجيو إليا، نائب رئيس شركة كاريير الشرق الأوسط، والسيد/عبدالمحسن سعود العيسى، عضو مجلس إدارة مجموعة العيسى (كرافت وسامسونج)، والسيد/ نيك باول، نائب رئيس شركة دي ام جي للفعاليات المنظمة للمعرض.

ويحظى المعرض بدعم كل من الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة (SASO)، وهيئة التقييس لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية (GSO)، والهيئة السعودية للمهندسين (SCE)، وتقام الدورة الرابعة لأكبر معرض في حلول التدفئة والتهوية وتكييف الهواء والتبريد على مستوى المملكة لأول مرة في الرياض.

ويستضيف معرض "HVAC R Expo Saudi" أكثر من 85 من كبرى العلامات التجارية الإقليمية والعالمية المعنية بالمجال، والتي تعرض آخر الحلول التي على المجال أن يقدمها. حضور المعرض مجاني، وسوف يقام في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض (RICEC) حتى 30 يناير 2019.

وفي حديثه عن معرض الرياض الأول، صرح روني الحداد، مدير الفعاليات قائلًا: "نحن فخورون بافتتاح معرض "HVAC R Expo Saudi" رسميًا في عاصمة المملكة، فالآن يكون المعرض أقرب إلى قلب هذا السوق النشط."

وقد أفادت شركة Amid في تقرير لها أن حلول تكييف الهواء تستهلك 40% من الطاقة المولدة في البلاد، وعليه فإن رؤية السعودية 2030 وأجندتها الرامية إلى مستقبل مستدام وفعال، تشكل محركًا رئيسيًا لسوق التدفئة والتهوية وتكييف الهواء والتبريد في السعودية.

وأضاف روني الحداد قائلًا: "من المتوقع أن تصل قيمة سوق التدفئة والتهوية وتكييف الهواء والتبريد إلى ما يصل إلى 6.36 مليار دولار أمريكي بحلول 2022، وذلك تماشيًا مع رؤية 2030. ونتيجة لذلك، يسرنا أن يزيد معرض "HVAC R Expo Saudi" من مساحته بمعدل 35% منذ الدورة السابقة، ونتوقع أن يسجل قدوم أكثر من 7000 زائر إلى المعرض".

ويمثل العارضون في معرض "HVAC R Expo Saudi" أكثر من 15 دولة، ومن بينهم شركة كاريير، وشركة الزامل للمكيفات، وشركة يورك، وشركة ميديا، وشركة سامسونج، ومجموعة العيسى، وشركة ال جي، وشركة "SKM "، وشركة "Caleffi " لحلول أنظمة الهيدروليك، وشركة "VTS Clima"، وشركة هيتاشي، وشركة هاس، وشركة جبسون، وشركة "Rheem"، وشركة "RIG"، وشركة "BNF " وغير ذلك الكثير.

ويعد "HVAC R Expo Saudi" أكثر من مجرد معرض؛ فهو يزود المتخصصين في المجال بفرص تعليمية قيمة وذلك في شكل جلسات تدريبية مجانية ومعتمدة من CPD (التطوير المهني المستمر) برعاية شركة سامسونج – شركة العيسى للمشاريع المتقدمة المحدودة. 

وقد استضافت الأجندة التدريبية حتى الآن الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة (SASO) لتقديم "كفاءة الطاقة على مستوى مكيفات الهواء الصغيرة والكبيرة"، ولا يزال هناك ما يعرضه الممثلون عن هيئة التقييس لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية (GSO)، والهيئة السعودية للمهندسين (SCE)، للحديث أكثر عن التقييس والتطوير في المجال في ضوء رؤية 2030.

وسوف تكون الجلسات التدريبية المجانية والمعتمدة متاحة في معرضي إدارة المرافق والمنشآت " FM EXPO Saudi" و"Saudi Clean Expo" الذين يتشاركان الموقع. وسوف يعرض أكثر من 25 من العارضين المحليين والعالميين أحدث المنتجات والحلول الخاصة بإدارة المنشآت، والتنظيف، وإدارة المخلفات في المعرض.

وتتشرف شركة "دي. أم. جي للفعاليات" بتنظيم معرض "HVACR Expo Saudi " الذي يتشارك الموقع مع معرضي إدارة المرافق والمنشآت "FM EXPO Saudi" و"Saudi Clean Expo،" ومن مزمع إقامته في الفترة من 28 إلى 30 يناير 2019 في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض (RICEC). ويتمتع المعرض بدعم كل من شركة كاريير (الراعي البلاتيني)، وشركة الزامل للمكيفات (الراعي الذهبي)، وشركة آل سالم جونسون كنترولز [شركة يورك] (الراعي الفضي)، وشركة الأخوان حسين والحسن شاكر وشركة ميديا للمكيفات (راعي التسجيل الحصري)، وشركة سامسونج – شركة العيسى للمشاريع المتقدمة المحدودة (راعي قاعة الدورة المتخصصة في التدفئة والتهوية وتكييف الهواء والتبريد)، وشركة كرفت - شركة صناعات العيسى (الراعي الرسمي للبيانات المصورة).

Learn more about HVAC R Expo Saudi, visit:

#HVACRExpoSaudi

For Media Inquiry, contact:

Elisha Dessurne Public Relations Executive at dmg events

 

Event Updates
عن HVACR EXPO SAUDI

نبذة عن شركة دي إم جي إيفنتس

دي إم جي إيفنتس هي شركة منظمة رائدة للفعاليات الحية وناشرة لدوريات مهنية.

نهدف إلى إبقاء الشركات على اطلاع مستمر وإلى ربطها بالأوساط المعنية لإنشاء أسواق نابضة بالحيوية وتسريع أعمالها عبر منصات متعددة.

تنظم دي إم جي إيفنتس أكثر من ٨٠ حدثًا في ٢٥ دولة، وتستقطب فعالياتها أكثر من ٤٢٥ ألف زائر وموفد سنويًا. وتضم مجموعة منتجات الشركة العديد من الفعاليات الرائدة في مجالاتها، مثل المعارض الإنشائية ذا بيج ٥ وفعاليات الطاقة أديبك وجاستك.

تأسست الشركة في عام ١٩٨٩، ويقع مقرها الرئيسي في مدينة دبي بالإمارات العربية المتحدة، وهي شركة تابعة مملوكة بالكامل لشركة ديلي ميل آند جنرال تراست (دي إم جي تي، www.dmgt.co.uk)، التي تعتبر واحدة من كبرى الشركات الإعلامية بالمملكة المتحدة.