معرض HVACR EXPO Saudi يعيّن مجلسًا استشاريًا قبل نقل فعالياته إلى الرياض

معرض HVACR EXPO Saudi يعيّن مجلسًا استشاريًا قبل نقل فعالياته إلى الرياض

• أعلن معرض HVACR EXPO Saudi عن تشكيل لجنته الاستشارية الجديدة في الوقت الذي يستعد فيه لإطلاق الفعاليات في الرياض لأول مرة.

• كان معرض HVACR EXPO Saudi يُقام في جدة في دوراته السابقة، وستنعقد فعاليات الدورة الرابعة في الفترة من ٢٨ إلى ٣٠ يناير ٢٠١٩ بمركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض.

جاء تعيين مجلس استشاري جديد لمعرض HVACR EXPO Saudi بعد الإعلان عن انعقاد فعالياته في الرياض من الآن فصاعدًا. ولتعزيز مكانته في الموقع الجديد، افتتحت الشركة المنظّمة للمعرض دي إم جي إيفنتس مكتبًا جديدًا في السعودية حيث ستتولى الشركة من خلاله تنظيم مجموعة كبيرة من الفعاليات في كل من جدة والرياض.

وفي هذا الإطار، قال روني الحداد، مدير معرض HVACR Expo Saudi: "نحن سعداء بجذب خبراء بارزين لتقديم رؤى أكبر حول المجال يمكننا استخدامها لإضافة قيمة إلى الدورة المقبلة من معرض HVACR Expo Saudi. وفي دي إم جي إيفنتس، نطمح إلى مواصلة تطوير معارضنا للتأكد من أنها تلبي الاحتياجات المتغيرة للمجال، كما أننا نتعامل بتقدير بالغ مع التعليقات الواردة من أبرز المعنيين بالمجال لمساعدتنا على تحقيق ذلك".

ويتألف المجلس الاستشاري الجديد من أبرز المعنيين بالمجال وكبار الخبراء من الدوائر الحكومية والمؤسسات الخاصة الذين سيقدمون المشورة لمنظّمي الحدث حول التحديات والفرص ومستجدات السوق ومتطلبات مجال التدفئة والتهوية وتكييف الهواء والتبريد في الرياض على وجه الخصوص.

وفي تعليق له على نمو حلول التدفئة والتهوية وتكييف الهواء والتبريد في دول مجلس التعاون الخليجي، قال محمد عباس، عضو المجلس الاستشاري ورئيس القسم الفني الميكانيكي في شركة أيه بي في روك جروب: "نظرًا لدرجات الحرارة المرتفعة التي تشهدها منطقة الخليج العربي، فإن التعامل بشكلٍ أفضل مع المناخ في الأماكن الداخلية قد دخل إلى دائرة الضوء كممارسة يمكن أن تقدم عونًا كبيرًا في تحقيق أهداف الاستدامة وتوفير الطاقة".
وأضاف محمد: "يمكن أن يسهم معرض HVACR Expo Saudi في إبراز التقنيات والنظم الجديدة المتاحة في المنطقة وكذلك توجيه جميع المهتمين للحصول على معرفة أفضل بها".
ومن جانبه، قال سعيد أحمد الشواشرة، عضو المجلس الاستشاري وكبير مهندسي المبيعات والتطبيقات في شركة العيسى للمشاريع المتقدمة: "بالنسبة لنا، يعتبر معرض HVACR Expo Saudi مهمًا لأنه سيساعدنا في الالتقاء بكبار المقاولين وكذلك رؤية الشركات الزميلة في نفس السوق الذي نزاول فيه أعمالنا. ونحن شغوفون بحضور الفعاليات لأنه من المهم لنا أن نتعرّف على آخر مستجدات تطوير المنتجات في سوق التدفئة والتهوية وتكييف الهواء والتبريد هنا في المملكة العربية السعودية".

وفي دورته الرابعة الآن، سيقدم معرض HVACR EXPO Saudi، الذي يعتبر أضخم حدث مخصص للتبريد والمناخ بالأماكن الداخلية في المنطقة، أفضل الحلول والمعدات المبتكرة من الشركات المصنّعة على الصعيد المحلي والدولي ومن بينها شركات مثل كاريير، وإل جي، ومكيّفات الزامل، وآل سالم جونسون كنترولز، وإس كيه إم لأجهزة التكييف، وفي تي إس كلايما جلف، وآر آي جي، وريم.

وباعتباره أكثر من مجرد معرض، يقدم الحدث برنامجًا تعليميًا واسعًا يضم ورش عمل معتمدة للتطوير المهني المستمر يمكن حضورها مجانًا. وستساعد اللجنة الاستشارية في تنظيم البرنامج الذي سيغطي أحدث الابتكارات والأساليب الرائدة في هذا المجال.

وفي عام ٢٠١٨، استقبل معرض HVACR Expo Saudi أكثر من ٦ آلاف زائر في جدة، بزيادة قدرها ٢٢% مقارنةً بالدورة السابقة. وتضمّنت الفعاليات ٢٠ جلسة ورش عمل، وإطلاق منتجات حصرية، واجتماع كفاءة استهلاك الطاقة المشترك بين الاتحاد الأوروبي والمملكة العربية السعودية.

وجدير بالذكر أن المجلس الاستشاري للمعرض يتألف من المهندس خالد الشامخ من شركة أجياد الجزيرة للمقاولات، ومانيكاندان إن من شركة مجموعة الشايع التجارية، ومحمد عباس من شركة أيه بي في روك جروب، ومحمد شمّاع من شركة الحسن غازي إبراهيم شاكر (إل جي)، ومحمد عبد العليم من شركة أركين للاستشارات الهندسية، وناصر عرنوس من شركة الحسن غازي إبراهيم شاكر (إل جي)، وعمر الوكيل من شركة آل سالم جونسون كنترولز، وسعيد الشواشرة من شركة العيسى للمشاريع المتقدمة، وراشد السماري من شركة فوج تكنولوجي، ومنصور العميلي من الهيئة السعودية للمهندسين، وكريم مرعي من شركة تومسون رويترز بروجكتس.

وسيقُام معرض HVACR Expo Saudi الذي تنظمه دي إم جي إيفنتس في الفترة من ٢٨ إلى ٣٠ يناير ٢٠١٩ بمركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض، وستنعقد الفعاليات في موقع مشترك مع معرض خدمات وحلول إدارة المنشآت FM Expo Saudi ومعرض خدمات وحلول التنظيف Saudi Clean Expo. ويحظى الحدث بدعم من شركة كاريير (الراعي البلاتيني) وشركة الزامل (الراعي الذهبي) وشركة آل سالم جونسون كنترولز - يورك (الراعي الفضي).

ولمعرفة المزيد من المعلومات عن معرض HVACR Expo Saudi، تفضل بزيارة الموقع الإلكتروني www.hvacrexposaudi.com.

For media inquiries contact:

Elisha Dessurne Public Relations Executive at dmg events

 

 

Event Updates
عن HVACR EXPO SAUDI

نبذة عن شركة دي إم جي إيفنتس

دي إم جي إيفنتس هي شركة منظمة رائدة للفعاليات الحية وناشرة لدوريات مهنية.

نهدف إلى إبقاء الشركات على اطلاع مستمر وإلى ربطها بالأوساط المعنية لإنشاء أسواق نابضة بالحيوية وتسريع أعمالها عبر منصات متعددة.

تنظم دي إم جي إيفنتس أكثر من ٨٠ حدثًا في ٢٥ دولة، وتستقطب فعالياتها أكثر من ٤٢٥ ألف زائر وموفد سنويًا. وتضم مجموعة منتجات الشركة العديد من الفعاليات الرائدة في مجالاتها، مثل المعارض الإنشائية ذا بيج ٥ وفعاليات الطاقة أديبك وجاستك.

تأسست الشركة في عام ١٩٨٩، ويقع مقرها الرئيسي في مدينة دبي بالإمارات العربية المتحدة، وهي شركة تابعة مملوكة بالكامل لشركة ديلي ميل آند جنرال تراست (دي إم جي تي، www.dmgt.co.uk)، التي تعتبر واحدة من كبرى الشركات الإعلامية بالمملكة المتحدة.